دفاع

فريق (دفاع) ينشر كشف أسماء المتهمين بالقضايا التى تم نظرها اليوم وحصلت على إخلاء سبيل من الدائرة الثانية برئاسة المستشار معتز خفاجى.

فريق (دفاع) ينشر كشف أسماء المتهمين بالقضايا التى تم نظرها اليوم وحصلت على إخلاء سبيل من الدائرة الثانية برئاسة المستشار معتز خفاجى.

ومن الجدير بالذكر أن من ضمن القضايا التى حصلت على إخلاء سبيل القضيتين ١٣٣٨ ،١٤١٣ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن دولة، والمعروفتين بأحداث سبتمبر ٢٠١٩، وبذلك يكون كل المحبوسين بسجون القاهرة على ذمة هذه القضية قد تم إخلاء سبيلهم، ومازال هناك حوالى ٧٠ متهم آخرين تنظر تجديداتهم بالمحافظات ومودعين بسجون خارج القاهرة.ونحن فى انتظار معرفة قيام النيابة باستئناف الاخلاءات التى صدرت اليوم من عدمه.

No photo description available.
No photo description available.No photo description available.No photo description available.No photo description available.No photo description available.No photo description available.No photo description available.

دفاع

مكتب خالد على للقانون وأعمال المحاماه، ويخضع في تأسيسه وإجراءات ممارسة أنشطته إلي قانون المحاماه والقانون المدني المصري، وسمته التجارية “دفاع Defense.

يضم (دفاع) فريق قانونى متخصص للقيام بكافة أعمال المحاماة والقانون، والبحث والتدريب القانوني، ورفع الوعى بهما، وتقديم الاستشارات القانونية، وإعداد وإبرام ومراجعة العقود واللوائح النظامية والنقابية، وتأسيس الشركات والمنشآت القانونية.

كما تسعى دفاع إلي تعزيز التعاون والمشاركة مع كافة الكيانات القانونية الأخرى سواء كانت فردية أو جماعية لتعزيز سيادة القانون واحترام أحكام القضاء.

اضافة تعليق