إتصل بنا

اكتب كلمة بحث

دفاع

سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع

من نحن؟

مكتب خالد على للقانون وأعمال المحاماه، ويخضع في تأسيسه وإجراءات ممارسة أنشطته إلي قانون المحاماه والقانون المدني المصري، وسمته التجارية “دفاع Defense.
عنوان موقعنا على الويب: https://defenselaws.org.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها؟

1- التعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

2- الوسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

3- نماذج الاتصال

إذا قمت بملء أي من نماذج الاتصال الموجودة علي الموقع سيتم مشاركة هذه البيانات مع فريق العمل فى دفاع حصريًا ولن نشارك هذه البيانات مع أي اطراف ثالثة إلا بعد موافقتك، نقوم بالاحتفاظ بنماذج الاتصال فى خوادم معزولة عن خوادم الموقع، ويتم الاحتفاظ بها مشفرة علي الخادم.

4- ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

5- المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

6- التحليلات

يقوم موقعنا باستخدام خدمات غوغل للتحليلات Google Analytics، بالإضافة لبعض الخدمات الخاصة بموقع فيسبوك للتحليلات مثل خدمة بيكسل Facebook Pixel. وذلك لنضمن أن الموقع يتمتع بأفضل تجربة مستخدم ممكنة.

مع من نشارك بياناتك؟

لا نقوم بمشاركة أو بيع أي بيانات خاصة بك علي موقعنا مع أي أطراف ثالثة بدون موافقة مسبقة مكتوبة منك شخصيًا إلا في حالتي التحليلات والأطراف السابقة كما ذكرناها مسبقًا.

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك؟

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي حقوقك فى الحفاظ على بياناتك؟

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية.

إلى أين نرسل بياناتك؟

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

معلومات الاتصال:

يمكنك التواصل معنا بخصوص أيّة اسئلة تتعلق بالخصوصية أو لطلب معلوماتك عبر البريد المصرى المسجل إلي عنوان المكتب، أو عبر البريد الإليكتروني admin@defenselaws.org

معلومات إضافية

كيف نحمي بياناتك؟

جميع اتصالاتك مع موقعنا تكون مشفرة بواسطة شهادة مفتاح عام SSL Certificate.
جميع البرّد الاليكترونية المتصلة بالموقع مشفرة وكذلك قاعدة البيانات الخاصة بالموقع.
جميع الحسابات التي يمكنها الوصول إلي بياناتك محمية وفق للمعايير الدولية الخاصة بالامان الرقمي، وجميعها تعمل عبر التحقق علي خطوتين.

ماهي الإجراءات السارية تجاه الإخلال بالبيانات؟

في حالة حدوث أي خرق أو اخلال بالبيانات فإننا نقوم بالتعاون مع السلطات المختصة لضمان حماية البيانات وامساك الفاعل، كما نقوم بإخطار كل شركاؤنا المحليين والدوليين بالاختراق، ونقوم بالافصاح المسئول عن أية إخلال بالبيانات الخاصة بنا عبر اصدار بيان تفصيلي ينشر علي نفس الموقع بماهية البيانات المتأثرة وأوقات الاختراق فى حدود المسموح به من قبل سلطات التحقيق.

نقوم أيضًا بتنبيه المستخدمين الذين تم الاخلال ببيانتهم بالبريد الاليكتروني أو عبر الهاتف.

ماهي الأطراف الثالثة التي نستلم منها البيانات؟

لا نقوم باستلام بيانات شخصية من أيّة اطراف ثالثة.

متطلبات الإفصاح من الجهة المنظمة للصناعة:

يمارس موقع دفاع الافصاح المسئول وفقًا لما تم ذكره فى هذه السياسة.

فيسبوك